نعيم نعمان ...  والرياضة

نافذة الاحد

01 / آذار / 2009

أهلاً بكل العرب 

      منذ أكثر من اسبوعين ، والكرة الطائرة العربية تشغل الناس والإعلام في لبنان ، ويعيش معها عشاقها ، ومحبوها ، في عرس دائم وجميل ، يذكرهم بأمجاد سابقة ، وأعراس رياضية غابت عنهم طويلاً.

      الكرة الطائرة عادت الى واجهة الرياضة اللبنانية بزخم إداري قوي ، ومساندة إعلامية غير مسبوقة كما خطت خطواتها الاولى على المسار التقني والفني بهدف إستعادة المكان اللائق لها والذي طالما شغلته سابقاً.

      اليوم تختتم فعاليات بطولة "ART" السابعة والعشرين للرجال في الكرة الطائرة . يغادرنا الأشقاء والأصدقاء ولكن الملاعب لن تفرغ لأن البطولات المحلية مستمرة  ، والتنافس الرياضي لن يتوقف بين النوادي التي تجاهد للبقاء والإستمرار ، في غياب أي دعم رسمي على الصعيدين المالي والإداري.

      البطولة العربية ما كانت لتنجح لولا التضامن العربي في ميدان الكرة الطائرة. هذا التضامن المفقود في الميادين الاخرى حيث توزعت الدول العربية على " المحاور" الخارجية وهذه البطولة ما كانت لتجمع العرب لولا نشاط إتحاد جاء ليعمل برعاية رئيسه جان همام الذي عاش الكرة الطائرة منذ طفولته وأعضاء أحبوا اللعبة وعايشوها.

      نقول للإخوان العرب، الى اللقاء وتشكر لهم مشاركتهم وحضورهم. ونتمنى لهم سفراً سعيداً.

      واليوم اول آذار، تنعقد الجمعية العمومية لقدامى الكرة الطائرة، هؤلاء القدامى الذين اعطوا اللعبة إدارياً وفنياً في زمن مضى فرحتهم تضاهي فرحة المسؤولين في الإتحاد ، بنجاح البطولة لأن المسؤوليات التي حملوها بنجاح تستكمل اليوم مع الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة.

      الكرة الطائرة, ستحلق من جديد في أجواء الرياضة اللبنانية والعربية ، ولن تتوقف بعد اليوم.

      أهلاً بكل الإداريين والعرب الذين حضروا الى ربوعنا ، والى اللقاء    

نعيم نعمان

naimnaaman33@hotmail.com  

free hit counter